ستايل العيد مجانا من الابداع الرقمي

المملكة العربية السعودية – بريده – مؤسسة الابداع الرقمي

بمناسبة عيد الفطر يسر مؤسسة الابداع الرقمي ان تقدم لاصحاب المنتديات ستايل العيد جاهز للتحميل مجانا لعملاء الابداع الرقمي ولغير عملاء الابداع الرقمي ، ويمكن تحميل ملفات الاستايل الجاهزة للتركيب من خلال النقر على الرابط التالي (http://cdn.di.net.sa/r2010eid.zip) ، ولقد روعي اثناء تصميم الاستايل ترك مساحة فارغة ليتم وضع اسم الموقع عليها كما ارفقت نسخة من الملفات المصدرية التي سوف تساعد على كتابة اسم الموقع على التصميم. علما بانه يمكنكم معاينة الاستايل قبل التركيب من خلال النقر على الرابط التالي.

لعملاء الابداع الرقمي المشتركين في خدمة الدعم الفني المدفوع للمنتديات فانه يتم تركيب الاستايل مجانا مع كتابة اسم المنتدى ، كل ما عليكم هو ارسال طلب تركيب ستايل العيد الخاص بالابداع الرقمي من خلال مركز الدعم الفني بالتذاكر وسوف يتم تركيب الاستايل. ولغير عملاء الدعم الفني المدفوع فانه قد يتم اقتطاع رسوم بسيطة تكلفة للتركيب.

وهذا ويسعدنا بهذه المناسبة السعيدة ان نتقدم من عملائنا بأسمى ايات التهنئة والتبريك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد متمنين لهم وافر الصحة والسعادة وان يعيده علينا وعليهم وعلى الامة الاسلامية والعربية بكل خير.

من الجدير بالذكر ان قسم الدعم الفني لدى مؤسسة الابداع الرقمي يعمل طوال ايام عيد الفطر السعيد ودون توقف وتقتصر العطلة على قسم المبيعات وباقي الاقسام الادارية لهذا لا تترددوا من الاتصال بنا من خلال مركز الدعم الفني في حال كان لديك اي استفسار او واجهتكم اي مشكلة. او من خلال عناوين الاتصال بنا المخصصة للطوارئ والمدرجة في صفحة الاتصال بنا.

00000