كيفية الحصول على الدعم الفني بسرعة

تحرص مؤسسة الابداع الرقمي على تقديم خدمات دعم فني بجودة عالية ، سواء خدمات الدعم الفني لخدمات الإستضافة او خدمات ما بعد البيع لمنتاجاتها او خدمات التصميم، وكاي مؤسسة متخصصة في مجال تقنية المعلومات فهناك مجموعة من القواعد التي تحكم نظام الدعم الفني فيها ، لهذا نتمنى منك قراءة المعلومات التالية بكل تاني قبل طلب اي دعم فني وذلك حتى تضمن الحصول على دعم فني وفق اعلى مواصفات الجودة وباسرع الطرق.

حتى تحصل على دعم فني بافضل الطرق واسرعها تاكد من ان ترفق مع التذكرة او الرسالة التي ترسلها المعلومات التالية (رقم العميل الخاص بك ، عنوان موقعك، المشكلة التي تواجهك بالتفصيل) كما نتمنى منك مشاهدة بعض النماذج على طلبات صحيحة ، وبعض النماذج على طلبات غير صحيحة حتى تتاكد عند مراسلة الدعم الفني من ان رسالتك تقع ضمن الطلبات الصحيحة.

علما بان الطريقة الصحيحة والسريعه للحصول على الدعم الفني هي فتح تذكرة دعم فني من خلال الرابط http://ts.dc.net.sa ولاحظ دوما انه يفضل اختيار القسم الصحيح للمشكلة من اجل الحصول على الخدمات باسرع الطرق.

رقم العميل الخاص بك:

ان رقم العميل الخاص بك هو رقم صحيح يعبر عن رقم حسابك لدى مؤسسة الإبداع الرقمي ، عن طريق رقم العميل الخاص بك يستطيع موظف الدعم الفني مراجعة حسابك لدينا ومعرفة اغلب المعلومات الخاصة بحسابك وبمعلوماتك لدينا وبالتالي هو يستطيع تحديد هويتك.

عنوان موقعك:

هو عنوان موقعك الذي ترغب بالإتصال على دعم فني من اجله ، اي عنوان الموقع الذي يحتوي على المشكلة او الذي ترغب بتقديم تذكرة دعم فني له.

المشكلة التي تواجهك:

شرح مفصل للمشكلة التي تواجهك بما في ذلك اية روابط قد تكون مفيدة لحل المشكلة

امثلة على طلبات صحيحة ، سوف تحضى منا بكل اهتمام وسوف يتم خدمتها بشكل سريع

انا العميل 131
عنوان موقعي هو example.com
لقد حدث خطا في قواعد البيانات يوم امس وارجوا استرجاع نسخة احتياطية للموقع علما بان المشكلة حدثت يوم امس 1-1-1970 الساعة 10 مساء
انا العميل 654
عنوان موقعي هو example.org
لقد نسيت معلومات السي بنل اتنمنى منكم ارسالها
انا العميل 445
عنوان موقعي هو example.net
في تصميم الصفحة الرئيسية ارجوا تغيير الألوان في الهيدر الى اللون الأزرق بدلا من اللون البرتقالي

امثله على طلبات خطا ، وبالتالي سوف نتاخر في الرد عليها وذلك حتى يتم جمع جميع المعلومات المطلوبة لتنفيذ الطلب

ارجوا استرجاع باك اب لموقعي بسررررررررعه
لقد نسيت كلمة مرور السي بنل يا ريت لو ترسلو لي المعلومات
عنوان موقعي هو
example.org
ارجو التعديل على التصميم بحيث يتم تغيير الألوان الي اللون الأزرق