توفير خدمة المبيعات عن طريق نظام للمحادثة على موقع الابداع الرقمي

السعودية – بريده – مؤسسة الابداع الرقمي – www.dc.net.sa

قامت مؤسسة الابداع الرقمي في الفترة الاخيرة بتوفير خدمة التواصل المباشر عن طريق نظام خاص للمحادثة الكتابية على موقع مؤسسة الابداع الرقمي بين موظفي قسم المبيعات وزوار الموقع ، حيث يوفر هذا النظام للزائر الفرصة للتواصل مع موظفي قسم المبيعات بشكل مباشر من خلال موقع مؤسسة الابداع الرقمي والتحدث معهم والحصول على كافة المعلومات التي يرغب بها وكذلك تزويده بتكلفة ومدة تنفيذ العمل في حال كان ذلك متاحا. وكذلك تمكين الموظف من مساعدة الزائر في تقديمه لطلب اي خدمة من الخدمات التي توفرها مؤسسة الابداع الرقمي في حال استعصى عليه الامر.

ان الهدف الاساسي من توفير هذه الخدمة هو التسهيل على العميل للحصول على تسعيرة لحظية للاعمال التي ينوي القيام بها وكذلك الحصول على المساعدة المباشرة من خلال موظف مختص بامور المبيعات يستطيع تقديم المساعدة والمشورة له.

تجدر الاشارة الى ان نظام المحادثة المباشرة المتوفر الان في موقع الابداع الرقمي يعمل بواقع 8 ساعات يوميا من السبت الى الخميس ما عدا يوم الجمعة من الساعة 9:00 صباحا الى الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية. وهناك نيه لرفع ساعات الدوام عبر المحادثة المباشرة لتصل الى 24 ساعة على مدار ايام الاسبوع في الفترة القريبة. علما بان قسم المبيعات في مؤسسة الابداع الرقمي يعمل بدوام مكتبي من الساعة 9:00 صباحا الى الساعة 12:00 ظهرا ومن الساعة 4:00 عصرا الى الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية ويمكن لعملائنا الكرام التفضل بزيارة مكاتبنا او التواصل معهم عبر ارقام الهواتف المعلنة في صفحة الاتصال بنا على موقع موقع مؤسسة الابداع الرقمي على شبكة الانترنت.

لمزيد من المعلومات حول نظام المبيعات المباشر يمكنك زيارة موقع مؤسسة الابداع الرقمي على الرابط http://www.dc.net.sa

ان نظام التواصل المباشر عبر المحادثة مخصص لامور المبيعات فقط وما يختص بها وليس لامور الدعم الفني ، حيث ان الكثير من امور الدعم الفني تتطلب التاكد من هوية العميل وكذلك الحصول على بعض البيانات او المعلومات والتيقد يحتاج تنفيذها بعض الوقت او المرور على اكثر من موظف، لهذا فان خدمة الدعم الفني ما زالت تقدم من خلال مركز الدعم الفني عن طريق التذاكر.

تسعى الابداع الرقمي لتسهيل توفير خدماتها وتقديمها وفق اعلى المستويات ، اذا كان لديكم اي شكوى او تعليق حول اي من خدماتنا يمكنكم التواصل مع عناوين الادارة المعلنة على صفحة الاتصال بنا على موقع مؤسسة الابداع الرقمي على شبكة اﻹنترنت

0000