تدشين مجلة صدى ابو عريش ‘باستخدام برنامج البوابة’

السعودية – بريده – مؤسسة الابداع الرقمي
السعودية – ابو عريش – صدى ابو عريش

تم بحمد الله تدشين موقع “مجلة صدى ابو عريش” النسخة المطورة – المجلة الاليكترونية التي تهتم بمحافظة ابو عريش- والتي مرت بعدة مراحل تطويريه  ابتداء من عامها الاول وحتى هذه النسخه في السنه الثانيه.

وقد تم التدشين بحضور محافظ محافظة ابو عريش  الأستاذ محمد بن ناصر بن لبدة حيث يعتبر من اهم الداعمين والمتابعين لمسيرتها

كما حضر التدشين مجموعه من طاقم المجله، كما تم تكريم المتميزين كما تم تقطيع التورته بهذه المناسبه

الجدير بالذكر ان “مجلة صدى ابو عريش” تعمل على احد الانظمه التي تمت برمجتها من قبل فريق مؤسسة الابداع الرقمي –البوابة لادارة المحتوى– فقد تم دراسة رغبات العميل وتم اخراج برنامج النشر والعرض باستخدام برنامج البوابة لادارة المحتوى بما يتوافق مع رغبات العميل ، حيث ان من احد اهم ما يميز برنامج البوابة لادارة المحتوى عن باقي برامج ادارة المحتوى المنتشرة هو امكانية تخصيص الموقع بناء على رغبات صاحب الموقع.

حيث قامت ادارة ابو عريش على تزويد الابداع الرقمي برؤيتها المستقبلية حول المطلوب وتم تخصيص برنامج البوابة ليتوافق تماما مع مجلة صدى ابو عريش بالاضافة لتقديم فريق الابداع الرقمي مجموعة من النصائح للحصول على افضل اسلوب عرض.

وتجدر الاشارة الى ان الابداع الرقمي قامت ايضا بتنفيذ كافة الامور التي تلزم للموقع من استضافة الموقع والتصميم وكذلك انشاء منتدى رياضي تابع للمجلة.

علما بان مؤسسة الابداع الرقمي على استعداد تام لتنفيذ كافة برمجيات ادارة المحتوى سواء باستخدام برنامج البوابة لادارة المحتوى او من خلال برمجيات خاصة يتم تنفيذها بشكل خاص بناء على رغبة العميل وكذلك توفير اللازم لتشغيل الموقع من حجز واستضافة وتصميم، كل ما عليك هو زيارة موقعنا www.dc.net.sa او الاتصال بنا وذلك بالنقر هنا.

000000