تحديث موقع مؤسسة الابداع الرقمي ورفع مساحات الاستضافة

4-7-2010

السعودية – بريده – مؤسسة الابداع الرقمي

انطلاقا من رؤيتها الجديدة قامت مؤسسة الابداع الرقمي بتحديث موقعها على شبكة الانترنت ليتناسب مع مستوى الخدمات التي تقدمها وذلك تماشيا مع الثورة التقنية المتسارعة في مجال خدمات الانترنت. هذا وقامت مؤسسة الابداع الرقمي على رفع مساحات الاستضافة التي تقدمها مع اجراء تخفيض كبير على اسعارها ، حيث اصبحت الخطة الاولى للاستضافة تبدا من 5000 ميجا بدلا من 100 ميجا سابقا. وتلبية لرغبات عملائنها فقد تم تخفيض اسعار خطط الاستضافة الى اكثر من 200% من السعر السابق. وعلى صعيد اخر بدات مؤسسة الابداع الرقمي باستخدام سيرفرات ذات 16 معالج والتي تتمتع بسرعه عالية واداء ممتاز وذلك لتتوافق مع النقلة النوعية التي قامت بها الابداع الرقمي في مجال خطط استضافة مواقع الانترنت لديها وسوف تقوم مؤسسة الابداع الرقمي خلال الفترة القريبة القادمه باذن الله باعفاء اي سيرفرات لا تنطبق عليها الشروط الجديدة واستبدالها بسيرفرات ذات قدرة تحمل.

وبهذه المناسبة فقد قامت مؤسسة الابداع الرقمي على اجراء تخفيض عام على اسعار اغلب الخدمات التي تقدمها وعلى طرح عدد من الخدمات الجديدة ، ويمكن زيارة موقع مؤسسة الابداع الرقمي على الانترنت من خلال العنوان www.dc.net.sa للاطلاع على الخدمات الجديدة.

وتشجيعا من مؤسسة الابداع الرقمي للرياضة فقد قامت على طرح عرض خاص بالمدونات للرياضيين ومشجعي الرياضة ، حيث يشمل العرض الحصول على مدونة ورد برس مع قالب رياضي لمشجعي نادي الهلال او النصر او الشباب مجانا مع اي خطة استضافة جديدة ، حيث يمكن للعميل الحصول على مدونة ورد برس مع القالب الرياضي الذي يختاره مجانا عند طلب اي خطة استضافة جديدة. ولمزيد من المعلومات حول هذا العرض يمكنك النقر هنا.

هذا ويسر مؤسسة الابداع الرقمي استقبال اقتراحاتكم او استفسارتكم على احد عناوينها المدرجة في صفحة الاتصال بنا في الموقع او من خلال النقر هنا.

00000