ابداع الخيال الثاني – ستايل مجاني

المملكة العربية السعودية – بريدة – مؤسسة الابداع الرقمي

قام فريق العمل في مؤسسة الابداع الرقمي بطرح ستايل ابداع الخيال الثاني وهو ستايل مجاني لمنتديات الفيبولتن (™vbulletin) متوافق مع اصدارات الجيل الثالث ويمكن تحميله من خلال شبكة الانترنت مجانا من قبل عملاء الابداع الرقمي او زوار الموقع وهو موجه للمنتديات العامة ومتوفر بلونين النهدي والتركواز.

ستايل القبيلة - ستايل مجاني من الابداع الرقمي

يتميز الاستايل بانه ياتي بلونين (النهدي والتركواز) يمكن التبديل بينهما بكل سهولة ليضيف مجموعة جديدة من الالوان لستايل ابداع الخيال 1 (والذي توفر ب 4 الوان) وذلك لارضاء جميع الاذواق وباعتمادة الكلي على CSS مما يجعل منه سهل وسريع التحميل وهو متوافق مع احدث المعايير في مجال التصميم ويحتوي التصميم على تاثيرات فلاشية مفتوحة ومنفصلة عن الهيدر في المنتدى مما يمكن المستخدم من كتابة اسم منتداه دون الحاجة لاعادة كتابتها على ملف الفلاش وهذا يعني سهولة في التحرير والتخصيص.

لقد روعي في اثناء واعداد التصميم ان يكون سريع التحميل وخفيفا اثناء التصفح وذلك من اجل سرعة في التصفح.

للاطلاع على مثال حي على الاستايل يمكنك النقر هنا ولتحميل الاستايل كل ما عليك هو تحميل الملف المضغوظ للستايل من خلال الرابط التالي:

http://cdn.di.sa/oby/style/5yal2/dc.net.sa5yal2.zip

ولمزيد من المعلومات حول كيفية تركيب وتخصيص الاستايل يمكنك النقر هنا. علما بانه يمكن لنا تركيب هذا الاستايل مجانا لعملائنا المشتركين في خدمات الدعم الفني المدفوع للمنتديات للمستوى الثاني فما فوق لهذا اذا كنت من احد المشتركين في خدمات الدعم الفني المدفوع للمنتديات للمستوى الثاني فما فوق كل ما عليك هو الاتصال بنا وطلب تركيب هذا الاستايل وسوف يتم تركيب هذا الاستايل وكتابة اسم موقعك عليه مجانا. واما اذا كنت غير مشترك في خدمات الدعم الفني المدفوع للمنتديات فيمكنك تحميل الاستايل مجانا وتركيبه بنفسك على موقعك او يمكنك الاشتراك بخدمات الدعم الفني المدفوع للمنتديات في الابداع الرقمي. او مراسلة قسم المبيعات لمعرفة تكلفة تركيب الاستايل في حال لم تكن مشتركا في خدمات الدعم الفني علما بان تكلفة تركيب الاستايل مع كتابة اسم منتداك عليه في حال لم تكن مشتركا في المستوى المطلوب لا تتجاوز 100 ريال سعودي.

هذا ويسر مؤسسة الابداع الرقمي بهذه المناسبة ان تعلن لعملائها انها قد بدات بالاعتماد على احدث التقنيات في مجال تصميم المواقع باستخدام تقنيات CSS و JavaScript وذلك من اجل الوصول الى اقصى درجات السهولة والسرعة اثناء التصفح.

علما بان مؤسسة الابداع الرقمي بدأت بتطبيق رؤية جديدة في مجال برمجة تطبيقات الانترنت نامل من ان يلمسها عملائنا والمتابعين لاخبار المؤسسة في القريب العاجل.

وهذا ويسعدنا في مؤسسة الابداع الرقمي ان نعلن عن تشغيل موقعنا على الانترنت بالرابط السعودي ذو المقطعين (dc.sa) حيث انه كل ما عليكم هو كتابة عنوان موقعنا dc.sa في شريط العنوان للوصول الى موقع الابداع الرقمي على الانترنت بشكل اسهل مع الاحتفاظ بالرابط السابق كماهو.

يمكنكم زيارة موقع مؤسسة الابداع الرقمي من خلال الرابط www.dc.net.sa

ملاحظة: vBulletin™ هي علامة تجارية مسجلة ل vBulletin Solutions

00000