ستايل العيد مجانا من الابداع الرقمي

المملكة العربية السعودية – بريدة – مؤسسة الابداع الرقمي

قام فريق مؤسسة الابداع الرقمي بالانتهاء من وضع اللمسات الاخيرة على ستايل عيد الفطر لعام 1432 قبل اتاحته للتحميل مجانا على شبكة الانترنت كهدية من مؤسسة الابداع الرقمي لعملائها ولمستخدمي الانترنت بهذه المناسبة السعيدة.

ستايل عيد الفطر

ستايل عيد الفطر

ياتي ستايل العيد لهذا العام باربعة الوان جذابه ومميزه تم توزيعه بالاعتماد على احدث تقنيات CSS لضمان خفة في التصفح وتوافقية عالية مع مختلف متصفحات الانترنت المستخدمة، بالاضافة لاضافة المؤثرات الفلاشية بشكل منفصل عن هيدر التصميم وذلك لاتاحه الفرصه لتعديل الهيدر دون الحاجة للتعديل على ملفات الفلاش.

يمكن تحميل الاستايل مجانا وبشكل مباشر بالنقر على على هذا الرابط. ويمكن مشاهدة عينة من الاستايل بالنقر هنا.

يمكن تحميل وتركيب الاستايل والتعديل عليه بشكل مباشر دون الرجوع للابداع الرقمي بشرط الابقاء على الحقوق في اسفل التصميم. اما اذا كنت ترغب بان تقوم الابداع الرقمي بتركيب التصميم على موقعك مع تعديل الهيدر باسم موقعك يرجى التواصل مع فريق الدعم الفني في مؤسسة الابداع الرقمي بفتح تذكرة جديدة من خلال الرابط التالي مع كتابة العنوان “تركيب ستايل العيد” ليسهل لنا التعامل مع التذكرة.

وبهذه المناسبة يسر فريق عمل الابداع الرقمي ان يتقدم للجميع باسمى ايات التهاني بمناسبة اقتراب عيد الفطر السعيد وكل عام وانتم بخير.

تجدر الاشارة الى انه لا تغيير على ساعات دوام موظفي الدعم الفني خلال عطلة عيد الفطر السعيد ويمكنكم دوما التواصل معنا من خلال مركز الدعم الفني.

مؤسسة الابداع الرقمي
dc.net.sa

00000