اعلان للعموم: توقف مجدول على احد الخادمات لاجراء التحديث

اعزائنا عملاء مؤسسة الابداع الرقمي الكرام .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظرا لاجراء بعض التحديات على احد الخادمات المخصصة للاستضافة المشتركة يؤسفنا ابلاغكم بانه سوف يكون هناك توقف مجدول على احد الخادمات ولمدة 8 ساعات في يوم الاثنين الموافق 16-9-2013 .

لهذا في حال كان موقعكم المستضاف لدى الابداع الرقمي متوقفا في هذه الفترة وكان موقعكم مستضاف على الاي بي الذي ينتهي بالارقام 175.210 او 175.211 او  175.211 او 175.213 او 175.214 فهذا يعني ان التوقف نتيجة عملية التحديث (علما بانه يمكن معرفة رقم الاي بي الخاص بموقعك من خلال لوحة تحكم الاستضافة – السي بنل) او من خلال الاتصال بنا.

ان عملية التحديث هذه تهدف على تحسين عتاد الخادم وذلك باستبدال العتاد كاملا بعتاد جديد وحديث ولهذا فان العملية سوف تشمل نقل للخادم.

نود ان نشعركم انه لا داعي للقلق على البيانات حيث اننا باذن الله اخذنا كافة التدابير التي تضمن عدم فقدان اي بيانات خاصة بمواقعكم في الحسبان لهذا فانه لا داعي للقلق من هذه الناحية ولا داعي لاجراء اي امر من جهتكم حيث ان الموقع في حال توقفه سوف يعود للعمل بشكل تلقائي باذن الله ومشيئته عند تشغيل الخادم مرة اخرى.

هذا ويرجى العلم انه اثناء فترة التوقف سوف تظهر عبارة لزوار الموقع بعدم العثور على الصفحة او عدم العثور على الخادم (server not fond or sever time out) وكذلك فانكم لن تستطيعون التحكم بمواقعكم من خلال منطقة العملاء.

في حال وجود اي استفسار نتمنى منكم عدم التردد من الاتصال بنا من خلال مركز الدعم الفني الذي وجد لخدمتكم.

ولاي مستجدات اثناء عملية التحديث او للاعلان عن اي زيادة او تاجيل لعملية التحديث سوف يتم تحديث هذا الاعلان او من خلال حسابنا على تويتر @dcnetsa

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير

فريق العمل في  استضافة مواقع الانترنت في مؤسسة الابداع الرقمي