بيئة استضافه امنه باذن الله

من خلال حرصنا على توفير بيئة استضافه امنه لعملائنا في الابداع الرقمي فقد تم توفير اداة الحماية Imunify360 والتي تقوم بفحص ومعالجة الملفات على موقع العميل بشكل الى وايقاف الملفات المشبوهة والاكواد الخبيثة. حيث تعمل هذه الأداة على توفير خدمة استضافة ويب آمنة وموثوق بها.

 تعد  Imunify360 بنية دفاعية متعددة الطبقات تضمن الدقة في استهداف البرامج الضارة والفيروسات والقضاء عليها. تقوم هذه الأداة  Imunify360 بتحليل البرامج النصية باستمرار وتتعرف على السلوكيات الخطيرة فيها في الوقت الفعلي.

وتقوم بإيقاف تشغيل البرامج الضارة ، القديمة والجديدة على أي خادم تعمل عليه في المقام الأول. عملها التلقائي سهل علينا وعلى جميع عملاء الاستضافة لدينا عملية البحث والتأكد من عدم وجود أي برامج ضاره حيث انها تعمل بشكل تلقائي.

من خلال لوحة التحكم يستطيع العميل مراجعة سجل الملفات التي تم ايقافها ويمكنه عمل الإعدادات الخاصة به لتقوم هذه الأداة بعملية الحذف المباشر لاي ملفات مشبوهة.

لمعرفة المزيد حول هذه الأداة وطريقة عملها يمكن زيارة الرابط التالي

https://www.imunify360.com/imunify360

نسعد باستقبال أي استفسار حول هذا الموضوع وحول أي استفسارات أخرى تخص حماية المواقع من خلال وسائل المتوفره في الابداع الرقمي ونتمنى للجميع البقاء في امان دائم https://dc.net.sa/contact-us.

—————————————————-

بثقتتكم نتطور

ونسعد باقتراحات الجميع لتقديم خدمات متميزه دائما وابدا باذن الله

فريق عمل الابداع الرقمي