اعتذار: لاحقا للتحديث الاول على الخدمات المنشور بتاريخ 8-6-2011

المملكة العربية السعودية – بريده – مؤسسة الابداع الرقمي

تتقدم مؤسسة الابداع الرقمي من جميع عملائها الذين تضرروا من عملية التوقف التي حدثت ما بين الفترة من يوم الخميس 9-6-2011 من الساعة 2:00 فجرا وحتى يوم السبت الموافق 11-6-2011 والذين توقفت مواقعهم نتيجة اجراء عملية نقل وتحديث للخادم حيث كان من المفترض ان تستمر عملية التوقف مدة 6 ساعات الا انها ولظروف قاهرة استمرت ما يقارب 48 ساعة توفقت فيها المواقع المستضافة على الخادم عن العمل، وهذا وتؤكد مؤسسة الابداع الرقمي ان عملية نقل الخادم تمت بنجاح وان جميع المواقع التي تم نقلها تعمل بنجاح بصورة عامة.

تجدر الاشارة الى ان عملية التحديث التي تمت جاءت بناء على توصية من ادارة الابداع الرقمي والتي تهدف الى توفير خادمات باحدث المعدات والبرامج المتوفرة في هذا المجال حيث ان رؤية الابداع الرقمي الجديدة تهدف الى توفير خادمات تبدا من 12 الى 16 معالج للوحدة المركزية وذلك لتلبية حاجات عملائنا وتوفر بيئة تليق بطبيعة عملائنا وذوقهم الرفيع.

لقد قامت ادارة الابداع الرقمي بتقسيم عمليات التحديث الى مجموعة مراحل انتهت المرحلة الاولى بنجاح بالرغم من ان المدة المتوقعة لانجازها استمرت اكثر مما هو مقرر وسوف يتم الاعلان عن استكمال باقي المراحل في حينه بعد ان يتم دراسة المتطلبات الفنية للتشغيل والنقل بصورة ادق حتى نتفادى اي اخطاء حدثت معنا في المرحلة الاولى.

اعزائنا عملاء الابداع الرقمي، لقد تعودنا في مؤسسة الابداع الرقمي ان نكون صادقين وشفافين مع عملائنا ونطلعهم على كل ما يدور خلف الكواليس بكل صدق وامانه. ولهذا فان مهنيتنا تحتم علينا الاعتراف باننا واجهنا قصورا خلال اليومين الماضية حيث اننا لم نستطع تحديد الوقت المناسب واللازم لاجراء عمليات التحديث المطلوبة ولكننا نعدكم في المستقبل بان يتم دراسة هذا الامر بشكل ادق من المرات الماضية وان يتم الاعلان عن اي تحديث مجدول (غير طارئ) قبلها بمدة كافية.

وبهذه المناسبة يسر ادارة الابداع الرقمي  ان تطلعكم على ان اسعار خدمات الاستضافة لدى الابداع الرقمي سوف تبقى كما هي دون اي زيادة على الرغم من انه تم تحديث الخدمة ولا يوجد اي نيه لزيادة اي اسعار في الفترة الحالية ، حيث تبدا اسعار خطط الاستضافة لدينا من 300 ريال في السنة الواحدة. يرجى مراجعة صفحة خطط الاستضافة لمعرفة المزيد حول عروض استضافة مواقع الانترنت التي نوفرها. وايضا فان اي عميل يقوم بنقل استضافة موقعه (الذي يحتوي على منتدى) من اي مزود خدمة اخر الينا فانه سوف يحصل على دعم فني لمنتداه مجانا لمدة شهر يشمل اصلاح وصيانة المنتدى وتركيب ما يلزم تركيبه من ادوات. لمزيد من المعلومات حول هذا العرض الرجاء النقر هنا.

00000