تنوية: التاكد من صلاحية البريد الالكتروني

اعزائنا عملاء مؤسسة الابداع الرقمي ،،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ابتداء من 1 مارس 2019 فان “تاكيد صلاحية البريد الالكتروني المستخدم لحسابكم في منطقة العملاء” لدى مؤسسة الابداع الرقمي سيكون شرطا اساسيا للحفاظ على فعالية حسابكم لدينا. حيث يجب التاكد من تاكيد ملكية البريد الالكتروني عند التسجيل لاول مرة كعميل او عند تعديل البريد الالكتروني وذلك بالنقر على رابط تاكيد ملكية البريد الذي سوف يصلكم الى بريدكم الالكتروني عند انشاء الحساب او عند اجراء تعديل على الحساب والقيام على تسجيل الدخول لحسابكم في منطقة العملاء من اجل استكمال عملية تاكيد الملكية.

للحسابات التي لم يتم تاكيد ملكية البريد الاساسي المستخدم للحساب فانه سوف يتم ارسال رسالة تاكيد ملكية البريد تباعا ويجب ان يتم تاكيد ملكية البريد بنفس الطريقة وذلك بالنقر على رابط تاكيد ملكية البريد الموجود في الرسالة وتسجيل الدخول لحسابكم كعميل لدينا.

جاء هذا الاجراء من اجل ضمان وصول رسائل البريد الالكترونية والاشعارات المهمة التي تصدر الى بريدكم الى عناوين بريدكم الصحيحة.

للعملاء الذين يرغبون بتعديل عناوين بريدهم الالكتروني الى عناوين اخرى فقد تم فتح هذه الخاصية في منطقة العملاء ويمكن تعديل عنوان البريد الالكتروني مباشرة من خلال تسجيل الدخول الى منطقة العملاء والتوجة الى “تحرير تفاصيل الحساب” الموجودة في قائمة حسابي في أعلى القائمة الرئيسية لمنطقة العملاء.

تجدر الاشارة الى انه اعتبارا من تاريخ 1 مارس 2019 سوف يتوقف النظام عن ارسال اي اشعارات او اخطارات لاي عنوان بريد الكتروني غير مؤكد لهذا وحرصا منا على تزويدكم بالاشعارات المهمة حول حالة حسابكم لدينا والخدمات المرفقة في حسابكم نتمنى ضرورة تاكيد حسابكم خلال هذه الفترة.

ونتمنى الاتصال بنا في حال كان لديكم اي استفسار.