ستايل رمضان 1433 المجاني من الابداع الرقمي

قام فريق التصميم في مؤسسة الابداع الرقمي بالانتهاء من وضع اللمسات الاخيرة على ستايل رمضان 1433 هـ قبل اتاحته للتحميل مجانا على شبكة الانترنت كهدية من مؤسسة الابداع الرقمي لعملائها ولمستخدمي الانترنت بهذه المناسبة.

ياتي ستايل رمضان لهذا العام بالوان جذابه وتتناسب مع المناسبة وكذلك تم توزيع الاستايل بالاعتماد على تقنيات CSS لتضمن سرعة وخفة بالتنقل وتوافقية عالية مع اغلب متصحفات الانترنت، بالاضافة لاحتواء الستايل على مؤثرات فلاش منفصلة في الهيدر تضيف رونقا خاصا على التصميم حيث ان هذه المؤثرات موجودة بشكل منفصل عن التصميم بمعنى انه لتغير المحتويات في الهيدر لا ليزم التعديل على ملف الفلاش فكل ما عليك هو الكتابة على صورة الهيدر ورفعها فقط وسوف يتم اضافة مؤثرات الفلاش لها تلقائيا بواسطة اطار الفلاش المضاف.

لمشاهدة ستايل رمضان 1433 المقدم من مؤسسة الابداع الرقمي مجانا مباشرة كعينة على موقع يرجى منك النقر هنا. ولمعرفة المزيد عن ستايل رمضان ومعرفة طريقة تركيبه وتحميله مباشرة مجانا انقر هنا.

وبهذه المناسبة يتقدم فريق الابداع الرقمي من الامة الاسلامية باسمى ايات التهنئة والتبريك بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك اعاننا الله على صيامه وقيامه باذن الله. واذ تود الابداع الرقمي ان تعلم عملائها بانه لا تغيير على ساعات الدوام الرسمي لقسم الدعم الفني في المؤسسة خلال شهر رمضان.

ويعلن قسم التصميم في مؤسسة الابداع الرقمي عن استعداده التام لتلبية رغبات عملائنا في مجال التصميم باحدث طريق وتقنيات التصميم طوال شهر رمضان المبارك. وللمزيد كل ما عليك هو الاتصال بقسم المبيعات في مؤسسة الابداع الرقمي.

وتجدر الاشارة الى ان موقع مؤسسة الابداع الرقمي على الانترنت هو www.dc.net.sa.

المملكة العربية السعودية – بريده – مؤسسة الابداع الرقني