ستايل عيد الفطر السعيد الاحترافي لعام 1433 مجانا

المملكة العربية السعودية – بريده – مؤسسة الابداع الرقني

قام فريق التصميم في مؤسسة الابداع الرقمي بالانتهاء من وضع اللمسات الاخيرة على ستايل عيد الفطر السعيد لعام 1433 هـ قبل اتاحته للتحميل مجانا على شبكة الانترنت كهدية من مؤسسة الابداع الرقمي لعملائها ولمستخدمي الانترنت بهذه المناسبة السعيدة على امتنا الاسلامية.

 

ياتي ستايل العيد لهذا العام بالوان جذابه تتناسب مع طبيعة المناسبة وكذلك تم توزيع الاستايل بالاعتماد على تقنيات CSS لتضمن سرعة وخفة بالتنقل وتوافقية عالية مع اغلب متصحفات الانترنت، بالاضافة لاحتواء الستايل على مؤثرات فلاش منفصلة في الهيدر تضيف رونقا خاصا على التصميم حيث ان هذه المؤثرات موجودة بشكل منفصل عن التصميم بمعنى انه لتغير المحتويات في الهيدر لا ليزم التعديل على ملف الفلاش فكل ما عليك هو الكتابة على صورة الهيدر ورفعها فقط وسوف يتم اضافة مؤثرات الفلاش لها تلقائيا بواسطة اطار الفلاش المضاف.

لمشاهدة ستايل العيد لعام 1433 المقدم من مؤسسة الابداع الرقمي مجانا مباشرة كعينة على موقع يرجى منك النقر هنا. ولمعرفة المزيد عن ستايل العيد ومعرفة طريقة تركيبه وتحميله مباشرة مجانا انقر هنا. وفي حال رغبتك بان تقوم الابداع الرقمي بتركيب الاستايل على منتداك يرجى فتح تذكرة في مركز الدعم الفني على الرابط التالي*.

وبهذه المناسبة يتقدم فريق الابداع الرقمي من الامة الاسلامية باسمى ايات التهنئة والتبريك بهذه المناسبة السعيدة على قلوب امتنا الاسلامية راجيين من الله ان نكون من عتقاء شهر رمضان. واذ تود الابداع الرقمي ان تعلم عملائها بانه لا تغيير على ساعات الدوام الرسمي لقسم الدعم الفني في المؤسسة خلال عطلة عيد الفطر.

ويعلن قسم التصميم في مؤسسة الابداع الرقمي عن استعداده التام لتلبية رغبات عملائنا في مجال تصميم مواقع الانترنت باحدث طريق وتقنيات التصميم. وللمزيد كل ما عليك هو الاتصال بقسم المبيعات في مؤسسة الابداع الرقمي.

وتجدر الاشارة الى ان موقع مؤسسة الابداع الرقمي على الانترنت هو www.dc.net.sa.

* تقوم الابداع الرقمي بتقديم الستايل للتحميل مجانا مع توفير طريقة التركيب ولكن في حال رغبتك بان نقوم بتركيب الستايل على منتداك مع كتابة اسم منتداك على الستايل وتركيب الهاكات الاساسية فقد يتم استيفاء مقابل مادي نظيرا لذلك.

00000